أنواع عطر كريد الرجالي التي تأثر قلوب السيدات

عطور كريد

توجد الكثير من أنواع عطر كريد الرجالي التي تستحوذ على قلوب السيدات أكثر من أي عطر آخر. صمم خبراء ماركة Creed هذا العطر خصيصًا لرجل أكثر جاذبية ولفتًا للأنظار من قِبل السيدات.

تعرفي في هذا الموضوع على أفضل هذه العطور لشرائها لشريكك في عيد ميلاده القادم.

  1. عطر فايكنج Creed Viking
عطر كريد
عطر فايكنج Creed Viking

السعر: 1330 ريال سعودي

عطر فايكنج هو واحد من أقوى العطور الرجالي المستوحاة من روح رجل البحار القديم المغامر والجسور الذي يواجه الصعاب.

صُمم هذا العطر خصيصًا لرجل قوي وجرئ على استعداد لفعل أي شيء، لذلك فهذا العطر يستحوذ على قلوب السيدات بشكل غير طبيعي.

وهو مستوحى أيضًا من عصور الفايكنج القديمة في القرن التاسع، ولهذا فقد صُمم لرجل مثابر لا يعرف اليأس. يعد هذا العطر من أفضل إصدارات شركة كريد Creed منذ إصدار عطرها كريد أفينتوس عام 2010.

تتكون ذروة الطيف العطري من رائحة برغموت كالابريا والليمون الصقلي والفلفل الأسود. كما يتكون قلب الطيف العطري من رائحة الفلفل الأسود والورد البلغاري والنعناع.

ويتكون الطيف العطري القاعدي من رائحة خشب الصندل الهندي ونجيل الهند والباتشولي الهندي ونبات الضرم.

  1. عطر كريد أفينتوس
عطور كريد
عطر كريد أفينتوس

السعر: 1330 ريال سعودي

هذا العطر الاستثنائي مستوحى من الحياة الدرامية لعصور الأباطرة الذين يتمتعون بالقوة والسلطة والنجاح.

تم إصدار هذا العطر في عام 2010 وصنعته شركة “أوليفير كريد”، وهي شركة رائدة في إنتاج الجيل السادس من العطور. وقد انتشر هذ العطر ليصبح الأكثر مبيعًا في تاريخ العلامة التجارية.

صُمم هذا العطر لرجل محب للحياة ويعشق خوض التجارب والمغامرات، وهو عطر رومانسي في الوقت نفسه يمكنه أن يأخذك إلى عالم بعيد من الحب والعشق.

تتكون ذروة الطيف العطري من رائحة البرغموت وأوراق الكشمش الأسود والتفاح والأناناس. كما يتكون قلب الطيف العطري من رائحة التوت وشجر التامول والباتشولي والياسمين.

ويتكون الطيف العطري القاعدي من رائحة المسك والفانيلا والعنبر.

  1. عطر كريد الأسود Green Irish Tweed
عطور كريد
عطر كريد الأسود

السعر: 800 ريال سعودي

يقول المثل القديم أن الموضة الكلاسيكية لا تنتهي أبدًا، وقد أثبتت الأيام صحة هذا العطر. على الرغم من أن عطر Green Irish Tweed كلاسيكي، إلا أنه لازال يحقق أعلى المبيعات.

صُمم هذا العطر لرجل واثق في نفسه يتمتع بنجاح باهر في حياته. يحتوي هذا العطر على أفضل الروائح الخشبية التي تعكس الرجولة والجاذبية التي تأثر قلوب السيدات.

ستشعرين عندما يضعه حبيبك بأنك في نزهة معه عبر الريف الأيرلندي الساحر أو أنك تصطحبينه على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار.

يترك هذا العطر بصمة لا تُنسى عنده وضعه، ولهذا فهو استحق أن يكون الأعلى مبيعًا بين عطور كريد الرجالي المختلفة.

تحتوي ذروة الطيف العطري على رائحة الليمون وعشب رعي الحمام الهندي والنعناع. ويحتوي قلب الطيف العطري على رائحة أوراق البنفسج.

كما يحتوي الطيف العطري القاعدي على رائحة السوسن والعنبر وخشب الصندل.

  1. عطر إيرولفا Erolfa Creed
عطور كريد
عطر إيرولفا Erolfa Creed

السعر: 1100 ريال سعودي

يُطلق على هذا العطر “العطر المحيطي”، وهو يمثل قصيدة شعرية لذكريات عائلة كريد التي أبحرت في البحر الأبيض المتوسط.

عندما يضع شريكك هذا العطر، ستشمين رائحة البحار المنعشة والهواء الرا ئع والنسائم المعطرة بالليمون.

اسم هذا العطر الفريد مستوحى من كل فرد من العائلة، فهو عطر يشعرك بعبق الماضي والذكريات الحلوة التي لا تُنسى، إضافة إلى رائحة البحار التي تأخذك في عالم آخر.

تتكون ذروة الطيف العطري من رائحة البرغموت والليمون والبرتقال والبنفسج والكمون والريحان وإكليل الجبل والبطيخ.

كما يتكون قلب الطيف العطري من رائحة بخور مريم والياسمين والزنجبيل والكزبرة والفلفل.

ويتكون الطيف العطري القاعدي من رائحة خشب الأرز وخشب الصندل والنباتات الطحلبية البحرية والعنبر والمسك.

  1. عطر Royal Water Creed

عطر كريد

السعر: 1100 ريال سعودي

صُمم هذا العطر الكلاسيكي النابض بالحياة والرائع كهدية لأمراء بريطانيا الصغار والجيل القادم من ورثة قصر وندسور.

يتميز هذا العطر بالتوازن المثالي بين الحمضيات الفوارة والرائحة القوية، مما يؤدي إلى وجود الرائحة المنعشة لهذا العطر.

تتميز زجاجة العطر بالجمال والرقي الذي يعبر عن عطر قوي وساحر وملئ بالطاقة؛ العطر الذي يلائم حياة الملوك والأمراء، مما يجعله من أفضل عطور كريد الرجالي التي يُنصح بشرائها لشريكك.

تتكون ذروة الطيف العطري من رائحة البرغموت والليمون واليوسفي ونبات رعي الحمام والكليمونتين والنعناع.

ويتكون قلب الطيف العطري من رائحة الكمون والريحان والفلفل والتوت. وأخيرًا يتكون الطيف العطري القاعدي من رائحة العنبر والمسك.

إليكِ أفضل أنواع عطر كريد الرجالي التي يمكنك الانتقاء من بينها لحبيبك أو شريكك أو زوجك.

اقرأي أيضًا: أفضل أنواع عطر كريد التي يُنصح بإضافتها إلى قائمة عطورك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *